للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : lundi 17 mars 2014 - 8:23

انتحار مسؤول بوزارة التعليم العالي بسبب فضائح المنح الجامعية

موقع دادس أنفو

ذكرت العديد من وسائل الإعلام أن رئيس مصلحة المنح الجامعية بوزارة التعليم العالي وتكوين الأطر قد وضع حدا لحياته، صباح يوم الإثنين، انتحارا بعد أن رمى بنفسه من الطابق الرابع للعمارة التي يقطنها بمدينة تمارة.

وتشير أغلب التقارير إلى وجود العديد من المشاكل المهنية بوزارة التعليم العالي بعد تفجر فضائح عديدة مرتبطة بطريقة تسيير مصلحة المنح الجامعية. ومنها فضيحة ترحيل ملفات المنح منإقليم تنغير إلى زاكورة التي تفجرت مؤخرا وخلقت نقاشا كبيرا بالإقليم عقبته مطالب بتعميم المنحة.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 4 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

  • 1
    Amutel says:

    « Ad iqqar tisilm-as »

  • 2
    mida says:

    يجب احترام القاريء لكون المرحوم عزل في منصبه قرابة 07 اشهر لمشاكل يصعب عليك التعرف عليعا
    اما من يتحدث عن تهريب الملفات فوجب عليه الرجوع الى طريقة تدبير ملفات طلب المنحة
    وتحية كبرى لنضالات سكان زاكورة لكونهم انتزعو الحق في المنح لجميع الطلبة

  • 3
    Amutel says:

    يبدو أن الدائرة تضيق على المتورطين و ما على الدولة الا أن تفتح تحقيقا قضائيا في « فضائح المنح » بالمغرب تجنبا لمزيد من حالات الانتحار لقدر الله .

  • 4

    يجب فتح تحقيق نزيه و شفاف في القضية والضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه سلك طرق ملتوية تتيح له استفادة ابنه من المنحة ،هذا علما أنه لا يستحقها.