للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : dimanche 13 août 2017 - 10:51

الانهيارات لازالت تعيق اشغال تهيئة تيشكا

نقلا عن جريدة العمق

لا تزال الانهيارات الصخرية تهدد مستعملي الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين مراكش وورزازات على مستوى منعرجات تيشكا بمنطقة “تادارت”، حيث تسبب انهيار جديد مساء اليوم الأحد في توقف حركة المرور لبضع ساعات.

وذكرت مصادر لجريدة “العمق”، أن عددا من المسافرين فوجؤوا في حدود الساعة السابعة من مساء اليوم بانهيار تل صخري بإحدى منعرجات “تيشكا” ما منعهم من مواصلة الطريق في كلا الاتجاهين.
https://i1.wp.com/al3omk.com/wp-content/uploads/2017/08/20800264_10155104876658640_963496331657542604_n-1.jpg
وأضافت أن تضافر الجهود بين عدد من المسافرين مكن من إيجاد منفذ لمرور السيارات في انتظار تدخل مندوبية وزارة التجهيز من أجل فتح الطريق بشكل كامل أمام حركة المرور، مشيرا أن الانهيار لم يخلف أية خسائر بشرية.

وجدير بالإشارة أن منعرجات “تيشكا” تعرف منذ مدة حوادث الانهيارات الصخرية بسبب أشغال التوسعة التي تشرف عليها وزارة التجهيز والنقل واللوجيستك، وكان آخر هذه الانهيارات، شهر يونيو الماضي، حيث أدى انهيار تل صخري بسبب التساقطات إلى محاصرة المسافرين لعدة ساعات.

 

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.