للتواصل معنا : contact@dades-infos.com

خط التحرير


نطمح في موقع دادس أنفو لإيصال صوت الحقيقة المتكتم عنه بالمغرب العميق، وبمسنادتكم ودعمكم لنا من خلال انتقاداتكم، ملاحظاتكم، تعليقاتكم، وكذا مشاركتكم، سنعمل على أن يكون موقع دادس أنفو منبر جميع الآراء باختلاف مرجعياتها دون تحيز أو تحفظ، ملتزمين بالأخلاقيات المهنية والقوانين المنظمة لها، عاملين على النهوض بالإعلام المواطن والمساهمة في تعزيز حرية التعبير والحق في الولوج إلى المعلومة.

نلتزم في موقع دادس أنفو باعتباره نافذة لإعلام القرب بالمغرب العميق بقيم الاختلاف واحترام الآخر، ونلتزم بالموضوعية والحياد الذي لا يمنع انحيازنا التام للقضايا الانسانية العادلة.

وباعتبار أننا واحد من شبكة لا محدودة من الجرائد والمجلات الإلكترونية التي تتزايد يوما عن آخر، فإننا ملتزمون في موقع دادس أنفو بالتواصل مع مكونات الإعلام الوطني والدولي من أجل النهوض بهذا المجال وتطويره، كما نلتزم بالتضامن مع كل الذين يتعرضون للإعتداء أو المتابعة بسبب آرائهم سواء كانوا صحفيين أو مدونين أو كتاب رأي.

وحرصا منا على إيصال الحقيقة كاملة غير منقوصة فإن إدارة الموقع تتعهد بنشر التوضيحات والتصويبات والأعذار للقارئ الكريم والمعنيين بالأمر كلما تبين أنه ارتكب خطأ أو استجدت معلومات لم تكن متوفرة عند النشر.

كما تعلن الإدارة أنه يمنع منعا باتا نشر السب والقذف والعبارات النابية سواء من طرف كتاب الموقع أو مراسليه. ونخلي مسؤوليتنا كاملة عن كل ما يرد في تعليقات الزوار ومقالات القراء فهم وحدهم من يتحمل مسؤولية ما يوقعونه بأسمائهم.

إدارة الموقع