للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : lundi 11 avril 2016 - 6:52

اختفاء 100 مليون سنتيم يعصف بمسؤول سابق في اتصالات المغرب بورزازات

رضوان الحسني
المساء

أقدم عبد السلام أحيزون، الرئيس المدير العام لشركة اتصالات المغرب، أول أمس، على إعفاء المندوب الإقليمي لوكالات اتصالات المغرب بالجديدة والمدير الجهوي بسطات ومدير الوكالة الرئيسية المقابلة لشاطئ الجديدة (س،أ) ، على خلفية اتهامات لهذا الأخير بالتورط في اختلاسات تقارب 100 مليون سنتيم من أموال الوكالة. وجاءت الإعفاءات التي عصفت بهؤلاء المسؤولين دفعة واحدة، بعدما بلغ إلى علم الرئيس المدير العام أن الملف عرف تسترا من قبل المسؤولين، على الرغم من علمهم بواقعة اختلاس هذه الأموال، ومحاولاتهم دفع المشتبه فيه في القضية إلى إعادة الأموال المختلسة وتسوية الوضع بشكل داخلي.
وقالت المصادر ذاتها إن مدير الوكالة الرئيسية لاتصالات المغرب بالجديدة اختفى عن الأنظار في ظروف غامضة بعد علمه بقرار إعفائه. وأضافت أنه من المحتمل إحالة هذا الملف على أنظار القضاء، في الأيام القليلة المقبلة، لتحديد المسؤوليات في عملية اختلاس طالت أموال شركة اتصالات المغرب من لدن بعض موظفيها الرئيسيين، وكذا الكشف عن باقي خيوط هذه العملية.
وحسب المصادر ذاتها، فإن هذه القضية أحدثت هزة قوية في صفوف العاملات والعاملين بوكالات اتصالات المغرب، لاسيما أن مثل هذه الحوادث باتت تتكرر في الشركة، إذ تم إعفاء مدير سابق بنفس الوكالة بعد تورطه أيضا في اختلاس أموال تقارب قيمتها 50 مليون سنتيم. قبل أن يتم إعفاء المدير الحالي لوكالة الجديدة الذي لم يمض على تعيينه بها سوى سنتين قادما إليها من ورزازات.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.