للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : samedi 5 août 2017 - 7:01

العثور على « جثة مختفٍ » بمضايق « تودغى »

محمد آيت حساين
هسبريس
عثر أحد المواطنين على جثة شاب في عقده « الثاني »، بالجبل القريب من مضايق تودغى، الواقعة بالنفوذ الترابي لجماعة تودغى العليا بإقليم تنغير، بعد اختفائه عن أنظار عائلته منذ يومين.
وحسب مصادر هسبريس فإن جثة الشاب، الذي ينحدر من دوار آيت سنان بالجماعة سالفة الذكر، تم العثور عليها من لدن أحد المواطنين، بالقرب من مضايق تودغى، حيث ربط الاتصال بالسلطات المحلية والأمنية التي حضرت إلى عين المكان لاتخاذ الاجراءات القانونية.
وذكرت المصادر نفسها أنه في الوقت التي أعطت فيه النيابة العامة المختصة تعليماتها بنقل جثة الشاب إلى مستودع الأموات بمستشفى تنغير، قصد إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة أسباب وظروف الوفاة، فتحت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بتنغير تحقيقا من مكان العثور على الجثة، لجمع المعطيات الأولية حول الواقعة.

الصورة تعبيرية

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.