للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : jeudi 27 juillet 2017 - 8:47

أطفال من تازارين يشاركون في مخيم صيفي بفرنسا

محمد خلوفي – تازارين

منذ تأسيسها، تدعم جمعية الإغاثة الشعبية الفرنسية مشاريع و برامج التضامن الدولي، و ذلك عبر الشراكات لتطوير التبادل الثقافي بين الأطفال والشباب في جميع أنحاء العالم. و كل سنة تدعو الجمعية وفودا من الأطفال عبر العالم لقضاء العطلة بفرنسا، هؤلاء الأطفال تستقبلهم حركة الأطفال « أصدقاء العالم » التابعة لذات الجمعية لتوطيد و تقوية أواصر الصداقة والتضامن بين أطفال و شباب فرنسا و الدول التي تقيم فيها الجمعية البرامج و المشاريع التضامنية.

وفي هذا السياق، استدعت جمعية الإغاثة الشعبية الفرنسية بفرع مدينة مارسيليا، وفدا من جمعية أمهات وآباء و أولياء أمور تلميذات و تلاميذ الثانوية التأهيلية سيدي عمرو بجماعة تازارين إقليم زاكورة، و يتكون الوفد من أربعة أطفال متفوقين دراسيا بمعية مرافق، وذلك لزيارة فرنسا خلال الفترة من 14 إلى 28 غشت 2017.

ويتضمن برنامج المخيم الصيفي بفرنسا قضاء الأسبوع الأول لدى عائلات الاستقبال وحضور الأسبوع الثاني في قرية حركة « أصدقاء العالم » التي ستستقبل 50 طفلا من 7 دول (فلسطين، فرنسا، السينغال، لبنان، نيكاراغوا، نيبال، والمغرب)، لتنتهي فعاليات المخيم يوم 26 غشت وهو يوم المنسيين و المحرومين من العطلة و السفر.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.