للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : vendredi 31 mars 2017 - 9:43

مصرع شخصين اختناقا داخل بئر بدوار امجران، الواقع بالنفوذ الترابي لجماعة احصييا

محمد ايت حساين
هسبريس

لقي، زوال يوم أمس الخميس، شخصان حتفهما بدوار امجران، الواقع بالنفوذ الترابي لجماعة احصييا، إقليم تنغير، اختناقا داخل إحدى الآبار الفلاحية، التي كانا يعملان على تعميقها.

وأفادت مصادر جريدة هسبريس بأن الساكنة، بعد علمها بالحادث، تجندت وقامت بانتشال جثتي الهالكين اللذين لقيا مصرعهما اختناقا بسبب النقص الحاصل في الأوكسجين داخل البئر الذي يبلغ عمقه حوالي 10 أمتار.

وأضافت المصادر ذاتها أن « أغلب الآبار تنضب في مثل هذه الفترة من كل السنة، مما يجعل الساكنة تقوم بتعميقها لإنقاذ البشر والشجر والحيوان من شبح الموت ».

وباشرت مصالح الدرك الملكي بـ »النيف » الأبحاث والتحريات لتحديد ملابسات الواقعة، في انتظار تعليمات النيابة العامة في الموضوع بإخضاع الجثتين للتشريح الطبي بهدف تحديد الأسباب الحقيقية للوفاة، و الترخيص لعائلاتهما بالدفن.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.