للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : dimanche 5 juin 2016 - 5:18

بيجيدي (PJD) تنغير يعزز هياكله بمحلية إغيل نومكون أيت واسيف

استكمالا لمسار تأسيس هيئاتها المجالية المحلية، نظمت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتنغير يوم السبت 4 يونيو 2016 المؤتمر التأسيسي للكتابة المحلية للحزب الخاصة بآيت واسيف وإغيل نومكون، وذلك بدوار تيمستيكيت، وقد أشرف على مراحل انتخاب المكتب المحلي الجديد وفق المسطرة التنظيمية المحددة لذلك، عضو الكتابة الإقليمية محمد ابن تيزى بحضور نائب الكاتب الإقليمي للحزب ونائب الكاتب الجهوي أحمد صدقي الذي ألقى كلمة توجيهية خلال بداية المؤتمر التأسيسي المحلي. 2(1)وقد أسفرت نتائج المؤتمر عن انتخاب :محمد ايت شطو كاتبا محليا،فيما جاءت تشكيلة المكتب كما يلي:
الكاتب المحلي : ايت شطومحمد ——- الرباطايتاحمد –
نائب الكاتب المحلي : باعلي محمد —— اكوتي –
باقي أعضاءالمكتب :
محمدالسعيدي ———— ايت موسى اداود ايت زكري –
محمداوالطالب ———– ايت خيارايت واسيف –
سعيد الواحي ———— تمستيكيت ايت واسيف –
ايت ناصر يوسف ——— تشكي ايت زكري –
سعيد مرغدان ———– بوتغرار –
ايت بنحمومحمد——– ايت خليفة ايت احمد –
ايت ناصرعبدالله – ايت تومرت ايت زكري –
وجدير بالذكر أن تأسيس المكتب المحلي الجديد يأتي في سياق تقوية الهيكلة التنظيمية لحزب المصباح بإقليم تنغير المعروف بشساعته الجغرافية حيث يضم 24 جماعة ترابية، فيما يبلغ عدد الكتابات المحلية للبيجيدي به 11 مكتبا محليا.
أبومعاد

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.