للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : vendredi 8 avril 2016 - 6:51

تنغير: اعضاء جماعة العدل و الاحسان في وقفة « دفاعا عن الاقصى بمناسبة يوم الارض »

يومه الجمعة 8 ابريل 2016 نظم بعض من اعضاء جماعة العدل و الاحسان وقفة مع المرابطين دفاعا عن الاقصى الشريف بمناسبة يوم الارض,بمسجد توزاكت بمدينة تنغير,باعتبار القضية الفلسطينية قضية مركزية في تهممات المسلمين ولكونها تجسد الفعل الحقيقي للصراع بين الحق و الباطل و بين العدل و الاستبداد اولا ثم باعتبار الاقصى الشريف ثالث الحرمين و مسرى سيدنا رسول الله صلى الله عليه و سلم ثانيا، فالوقفة اذن تضامن شرعي و مناسبة لتحية الاكابر المرابطين المدافعين من مقدسات الامة.
و قدردد الواقفون و معهم جموع من المصلين خلال الوقفة شعارات تندد بالتطبيع مع الصهاينة و القيت كلمات للتعريف بيوم الارض و بجرائم بني صهيون و ختمت بالدعاء والنصر و التمكين للمجاهدين و بالرحمة و المغفرة للشهداء.

لحسن سلامة
تنغير

IMG_2635

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.