للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : vendredi 27 mai 2016 - 11:32

رسالة أئمة المساجد إلى رئيس الحكومة

« من أسرة المساجد بالمغرب إلى السيد المحترم: رئيس الحكومة
الموضوع: تسليم ملف مطلبي
سلام تام، بوجود مولانا الإمام، دام له النصر والـتأييد
وبعد،
سيدي الرئيس المحترم: علاقة بالموضوع أعلاه، يطيب لنا نحن القيمين الدينيين العاملين بالمساجد، أن نرفع إلى سيادتكم طلبنا هذا والذي يضم الملف المطلبي لأسرة المساجد،
سيدي الرئيس المحترم:
استبشرنا خيرا منذ توليكم رئاسة الحكومة، وذلك لما علمنا عنكم وعن فريقكم حينما كنتم تمثلون المعارضة، من شجاعة في المواقف، وحنكة في السياسة ومتابعة لقضايا المواطن بتفان وإخلاص، وخاصة قضايا الفئات الصامتة، مما جعلنا أن ننتظركم لمدة خمس سنوات، علكم تقومون بواجبكم كما هو معهود من سيادتكم، لتسوية ملف هذه الفئة الشريفة والسير به قدما لمواكبة التحديات، إلا أن ملفنا لم يجد له مكانا أو متسعا من الوقت لديكم.
سيدي الرئيس المحترم:
يؤسفنا ونحن ائمة المساجد، أن نعيش أوضاعا اجتماعية هاشة، ويؤسفنا أن تناقش كل قضايا المواطنين الاقتصادية، والسياسية، والرياضية، داخل قبة البرلمان، بجدية ومتابعة حثيثة، وتسرد قضيتنا الدينية والروحية سردا، وتمر مر الكرام.
سيدي الرئيس المحترم:
ها نحن نراسلكم مرة أخرى ونطالبكم، ونلح في طلبنا، أن تتخذوا الإجراءات اللازمة، لتحسين وضعيتنا المادية، والمعنوية، ونتمنى أن يلقى خطابنا هذا لديكم آذانا صاغية لضمان الكرامة اللائقة بنواب أمير المؤمنين، والرقي بمؤسسة المسجد لتواكب العصر الحديث.
وفي الختام: تقبلوا سيدي أسمى عبارات التقدير والاحترام، والسلام عليكم ورحمة الله.
عن أسرة المساجد ».

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.