موحا بن ساين: نحن في الجنوب الشرقي دائما ما نناضل لكن الاخرين يركبون على نضالاتنا

دادس أنفو
2013-01-13T01:40:41+00:00
الأخبارجهويات
دادس أنفو13 يناير 20131٬543 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 سنوات
موحا بن ساين: نحن في الجنوب الشرقي دائما ما نناضل لكن الاخرين يركبون على نضالاتنا

أضـف تـعـلـيقك

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • hamouhamou

    بكل صدق اول مرة اقرأ مقال نقدي وعلمي لشاب امزيغي يفهم الواقع ولاينجر وراء طرهات الانتهازيين الامزغاويين من عصيد ومن معه من الاركاميين والوصوليون من الجنوب الشرقي.لقد صدقت في مقالك دائما اهل الجنوب الشرقي يضحون ويقطف الثمرة الخونة والانتهازيون الدين لامبدأ لهم سوى المال والشهرة.ان المعهد المختطف من طرف السوسيون ومن شايعهم وكدلك التلفزة السوسية التي تريد سوسنة الامزيغ بفرض لهجتهم عن طريق الاعلام والكتاب المدرسي المشوه للغتنا الاصلية.حقيقة انك ياموحى صوت صادق من الجنوب الشرقي رقم ان اغلب كل من حولك خدرهم عصيد ومن معه وسوسنهم وغسل مخهم بحيث لااحد يستطيع ان ينقده كان كلامه معصوم خوفا على مكاسب وهمية يمنيهنم بها او لااجل فتات هزيل .استمر في خطك ولن يفهمك الا العقلاء اما العوام فلن تعرف مغزى كلامك حتى فوات الاوان.المهم ان الحق يعرف من اصله وومن تبعهخ ولو قل اما الباطل والكدب فان حبله قصير ولو تابعه ملايين من الغثاء.مرة اخرى تحية لك على جرأتك وهدا ليس بغريب على كل امزيغي حر اما الامزغاويون المزورون وما اكثرهم فلا تلتفت اليهم.التاريخ سيسجل مداخلاتك اما المتأمرين فهم في السجل الاسود.نفس الشئ هو الدي وقع لااجدادنا المقاومون الاصلاء لقد اخد الغنيمة الخونة وعملاء الاستعمار في الجنوب الشرقي.اما الشرفاء فان اجرهم عند الله والتاريخ يشهد لهم كما شهد لهم العدو الفرنسي بالشهامة وكشف الخونة الدين يقتاتون من الريع بكل انواعه.

  • مباركمبارك

    كثيرا ما نسمع حديث أبناء المنطقة عن النضال.. فما هي هذه المحطات النضالية؟ وماذا حققت؟ وهل هناك نضال حقيقي يستغل الاخرون نتائجه؟

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق