للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : dimanche 30 juillet 2017 - 9:52

الاحتفال بمناسبة الذكرى 18 لعيد العرش بقيادة ايت سدرات الجبل

عرفت قيادة ايت سدرات الجبل على مستوى صبيحة اليوم 30 يوليوز 2017 الاحتفال بعيد العرش المجيد و بالمناسبة تم تتويج تلاميذ المستوى الابتدائي المتفوقين خلال الموسم الدراسي 2016/2017 من الجماعة الترابية أيت سدرات الجبل العليا بمجموعتيها أيت ملوان و أيت توخسين ، ومن مجموعة مدارس جماعة ايت يول وتلاميذ المستوى الاعدادي و الثانوي ، كما تم توزيع الجوائز على الفريق الاول و الثاني و الثالث لدوريات كرة القدم المصغرة المنظمة خلال شهر رمضان لسنة 2017 بدوار كل من أيت سعيد تحت اشراف جمعية تامونت للتنمية و التعاون، و ايت عمرو ابراهيم تحت اشراف جمعية أغبالو للتنمية و التعاون و تزيين تحت اشراف الجمعية الرياضية . و كذلك دوريات كرة القدم و العدو الريفي من جماعة ايت يول .
وقد حضر هدا الحفل ثلث من أعضاء المجالس المنتخبة لجماعة ايت سدرات الجبل العليا ، و ايت سدرات الجبل السفلى ، و جماعة ايت يول و خليفة بلدية بومالن دادس و اعوان السلطة و أعضاء جمعية المجتمع المدني و ممثلي الجالية المقيمة بالخارج و أعضاء جمعية أباء و اولياء و امهات التلاميذ و بعض أمهات التلاميذ …
ابتدأ الحفل بتحية العلم الوطني تحت اهازيج النشيد الوطني في ساحة جماعة ايت يول ، لينتقل الحاضرون الى قاعة الحفل التي استهلت انشطتها بآيات من الذكر الحكيم من تلاوة امام مسجد ايت يول بعده تم عرض برنامج الاحتفال واستراحة كاس شاي . بعد ذلك القيت كلمات بمناسبة عيد العرش المجيد من طرف بعض اعضاء مجالس الجماعات الترابية الذين نابوا عن الرؤساء نظرا لحضورهم في حفل الولاء بالرباط ، ثم كان الجميع مع تتويج و تقديم الجوائز … ليختتم الحفل بالدعاء .
ذ أحمد زرير .

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.