للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : jeudi 20 juillet 2017 - 11:55

مصرع رضيع سقط في ساقية بآيت ريدي بالجماعة القروية آيت سدرات السهل الغربية

محمد آيت حساين
هسبريس

لقي رضيع يبلغ من العمر سنة وستة أشهر، مساء اليوم الخميس بدوار آيت ريدي الواقع بالنفوذ الترابي للجماعة القروية آيت سدرات السهل الغربية بإقليم تنغير، مصرعه إثر سقوطه في ساقية تمر بداخل منزل والديه؛ وهو ما أدى إلى اختناقه ووفاته في الحين.

ووفق مصادر هسبريس، فإن الهالك، المسمى قيد حياته « ا، ي »، سقط بشكل مفاجئ في ساقية تمر بداخل منزل أسرته، وفي غفلة من والدته وعائلته؛ وهو ما أدى إلى وفاته في الحين.

وذكرت المصادر ذاتها أن أغلب المنازل بدوار آيت ريدي تمر بداخلها السواقي المستعملة في أغراض الفلاحة؛ وهو ما يشكل تهديدا مستمرا وخطيرا لحياة الأطفال الصغار.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.