للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : mardi 18 juillet 2017 - 8:06

إيقاف أشخاص يبحثون عن « كنز » باغيل نمكون

محمد ايت حساين
هسبريس
تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقلعة مكونة من إيقاف ثلاثة أشخاص، ينحدرون من ضواحي قلعة مكونة، كانوا بصدد « البحث عن كنز »، مستعملين آلة متطورة، وذلك بدوار « اكرزكا » بالجماعة الترابية اغيل نمكون، بإقليم تنغير.

وكانت مصالح الدرك الملكي بقلعة مكونة توصلت بإخبارية من أحد مصادرها تفيد بأن أشخاصا غرباء بصدد الحفر بالمنطقة قصد البحث عن كنز، ما حذا بفرقة منها إلى التحرك الفوري إلى المكان، حيث عملت على إيقاف المشتبه فيهم وحجز الوسائل التي كانوا يستعملونها في عملية الحفر.

وبأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بورزازات، تم الاحتفاظ بالأشخاص الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، إلى حين عرضهم على أنظار المحكمة ذاتها لمتابعتهم بالمنسوب إليهم.

الصورة من الارشيف

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.