للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : samedi 8 juillet 2017 - 8:43

الكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية تعلن عن فترة التسجيل بالإجازات الأساسية

سيتم الشروع في فتح التسجيل بالإجازات الأساسية بالكلية المتعددة التخصصات بالراشيدية برسم الموسم الجامعي 2017/2018 لفائدة الحاصلين على شهادة البكالوريا 2017 في الفترة الممتدة بين 24 و28 يوليوز 2017.
وللإشارة فإن الإجازات الأساسية الخمس المعنية هي:
القانون باللغة العربية.
علوم الاقتصاد والتدبير.
الدراسات الإسلامية.
الدراسات العربية.
الدراسات الفرنسية.

وسيتم الإعلان عن الوثائق المكونة لملف التسجيل وكذلك بالمديريات الإقليمية المعنية التابعة للخريطة الجامعية ابتداء من 10 يوليوز 2017 بالموقع الإلكتروني للكلية:www.fpe.umi.ac.ma كما سيتم الإعلان بنفس الموقع عن التوقيت المخصص لهذه العملية التي سيتم خلالها توزيع مطويات وتقديم جميع المعلومات الخاصة بكل مسلك لفائدة الطلبة من أجل ضمان توجيه جيد خلال فترة التسجيل.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.