للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : jeudi 6 juillet 2017 - 9:28

حادثة سير خطيرة بمنعرجات « تيشكا » تحصد أرواح ثلاث أشخاص من عائلة واحدة

القناة : م.أ

ماتزال منعرجات « تيشكا » تحصد ضحايا رغم الأشغال المتقدمة التي تقام عليها، حيث لفظ ثلاثة أشخاص، أنفاسهم الأخيرة، مساء أول أمس، على إثر انقلاب سيارة كانت تقلهم وسقوطها من على مرتفع خطير، بمنعرجات “تيشكا” على الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين مراكش وورزازات.

مصادر موثوقة، أكدت لـ »القناة » انقلاب سيارة من مرتفع خطير، أول أمس بمنطقة “توفليحة” التابعة لجماعة التوامة نواحي مراكش، أسفر عن وفاة ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة.

وأوضح المصدر ذاته، أنه رغم كل الإصلاحات التي شهدتها مؤخرا منعرجات “تيشكا” الخطيرة، بين ورزازات ومراكش، إلا أنها لا تزال غير كافية للحد من حوادث السير المميتة التي تقع بهذا المقطع الطرقي والتي تودي بحياة العديد من الضحايا.

الصورة من الارشيف

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.