للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : dimanche 25 juin 2017 - 6:32

دوري رمضان بامزيلن اشراحيل يسدل الستار بفوز فريق « ايت افلا »

كما تتبعت جماهير بومالن دادس اليوم بحي امزيلن اشراحيل بومالن دادس وبالضبط في « ملعب تالخيخت » نهائي دوري رمضان ،1438  هذه التظاهرة الرياضية  التي دأبت  جمعية تغرماتين ن دادس بحي امزيلن  على تنظيمها عبر عدة سنوات متوالية.

المباراة النهائية جمعت بين فريقين قويين تمكنا من تقديم مبارة فرجوية متميزة، اتسمت بالندية، والروح الرياضية، وجسدت فيها الهدف الاسمى المعبر عنه في ثنايا شعار الدورة « أخوة تضامن روح رياضية « .

المباراة قادها فريق تحكيمي مكون من محمد افقري في الوسط ومساعديه رضوان أجديدي ومحمد اوفقير ، تميزت بحضور رئيس المجلس الاقليمي لتنغير وممثلي  السلطة المحلية والوقاية المدنية والمجلس البلدي لمدينة بومالن دادس وجماهير حضرت بكثافة لمتابعة فعاليات  المباراة النهائية جمعت فريق ايت تفلا وفريق شباب بومالن دادس، وانتهت بفوز مستحق لفريق ايت افلا، وصيف الدورة الماضية، بنتيجة 2-0  ، وقع الهدف الاول اللاعب ميمون الطاير في الدقيقة 15  ، ليعمق اللاعب محمد الاسماعيلي الفارق بهدف مميز.

قدمت بهذه المناسبة مجموعة من الجوائز والشواهد الرمزية للهيئات التي سهرت على انجاح النسخة الحالية من الدوري الرمضاني لامزيلن بومالن دادس .هذا ليكتفى « فريق ايت كيط » ، حامل اللقب للدورة الماضية، بالمرتبة الثالثة .

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.