للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : jeudi 22 juin 2017 - 12:27

18.35 أعلى معدل بـ »الباك » في نيابة تنغير من نصيب التلميذة فاطمة الزهراء اوتعبوت التي تتابع دراستها في شعبة العلوم الفيزيائية بثانوية الورود

محمد ايت حساين
هسبريس

تمكنت التلميذة فاطمة الزهراء اوتعبوت، البالغة من العمر 18 سنة، والمتحدرة من دوار اكلزي بالجماعة الترابية ايت واسيف بإقليم تنغير، من الحصول على أعلى معدل في امتحانات نيل شهادة الباكالوريا برسم السنة الدراسية الحالية على مستوى إقليم تنغير.

وحصلت التلميذة فاطمة الزهراء اوتعبوت، التي تتابع دراستها في شعبة العلوم الفيزيائية بثانوية الورود بمركز قلعة مكونة، على معدل 18.35، بميزة حسن جدا.

وفي اتصال هاتفي بجريدة هسبريس الالكترونية، قالت التلميذة فاطمة الزهراء: « أتمنى أن أحقق أمنيتي وأن أتمكن من متابعة دراستي الجامعية في مدينة مكناس، شعبة الرياضيات »، مضيفة: « الفضل في نحاجي في الباكالوريا يعود أساسا إلى والديّ اللذين قدما لي كامل الدعم المعنوي والمادي، وإلى الأساتذة الذين لم يبخلوا علينا يوما بتوجيهاتهم ونصائحهم ».

وطالبت المتحدثة ذاتها المسؤولين بإيلاء العناية اللازمة للفتاة المتمدرسة، وخصوصا القروية التي بإمكانها تحقيق نتائج مشجعة إذا ما توفر لها الدعم على جميع المستويات، وقالت: « عندما تغادر الفتاة القروية بيت أسرتها إلى مكان الدراسة، فإن أول ما تفكر فيه هو رفع وتشريف اسم العائلة، وتبذل مجهودا كبيرا من أجل الحصول على نقطة مشرفة تعيد بها الابتسامة إلى محيا أسرتها أو عائلتها ».

حمو اوتعبوت، والد التلميذة فاطمة الزهراء، عبّر عن فرحته بنجاح ابنته، متمنيا لها مسيرة دراسية جامعية موفقة، وقال: « نجاح ابنتي ساهم فيه مجموعة من الناس، أساتذتها وزملاؤها، فضلا عن والدتها التي تطمح دوما أن تراها في مستويات عليا من الدراسة ». ولم ينس والد فاطمة الزهراء تقديم نصائح إلى آباء وأولياء التلاميذ، قائلا: « اهتموا بأولادكم وساهموا في تحقيق أمانيهم لعلهم يشرفونكم يوما ما »، مضيفا: « الحمد لله، أصبحنا نسمع بأن أبناء القرى والمناطق النائية هم الذين يحصلون على أعلى معدلات في الدراسة ».

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.