للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : vendredi 16 juin 2017 - 7:18

إصابة أم بطعنة بالخطأ خلال فض شجار بين أبنائها في قلعة مكونة

المغرب اليوم ـ جميلة عمر

أصيبت سيدة بطعنة على مستوى البطن، عن طريق الخطأ، أثناء تدخلها لفض شجار بين أبنائها، مساء الأربعاء، في دوار « الحارة » التابع للجماعة الحضرية قلعة أمكونة، إقليم تنغير.

ووفقًا لمصدر أمني، فإن الحادث وقع أثناء اجتماع العائلة على مائدة الإفطار، حيث نشب نزاع بين أربعة إخوة ليتحول إلى عراك بالأيدي لتتدخل الأم من أجل فض النزاع غير أنها تلقت طعنة عن طريق الخطأ على مستوى البطن، مضيفًا أنه جرى نقل السيدة إلى المستشفى المحلي في قلعة أمكونة، غير أن حالتها الخطيرة تستوجب نقلها إلى المستشفى الإقليمي سيدي أحساين في ورزازات، من أجل إخضاعها لعملية جراحية مستعجلة.

هذا، وقد اعتقلت عناصر الدرك الملكي في قلعة أمكونة الأبناء الأربعة المتسببين في الحادث، حيث سيتم إخضاعهم للحراسة النظرية في انتظار عرضهم على أنظار وكيل الملك في المحكمة الابتدائية في ورزازات لاتخاذ المتعين في حقهم.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.