للتواصل معنا : contact@dades-infos.com

مسؤول .. اعتراف ضمني بوجود مافيا العقار ببومالن

آخر تحديث : vendredi 9 juin 2017 - 8:48
بتاريخ 9 Juin, 2017 - 1 246 مشاهدة

في  لقاء نظمته جمعية اثران  ببومالن دادس بمناسبة رمضان، صرح رئيس المجلس الجماعي لبومالن دادس، ردا على انتقادات وجهت له حول عدم إجراء قرعة التجزئة السكنية بشكل علني ضمانا للنزاهة والشفافية « لماذا بدأ الكلام عن مافيا العقار الان، ولم يبدأ منذ زمان ولم يحتج أي أحد على كيف وزعت البقعة على طول الشارع الرئيسي للمدينة » مشيرا إلى تورط مجالس سابق في تفويتات للعقار، وتساءل « لماذا لم يحتج أيضا  أحد على تجزئة العمران ولم يقل أحد اللهم هذا منكر في أنها أثمنة باهضة ».

هذا التصريح اعتبره متتبعون « اقرار ضمني » بوجود « مافيا » تغتني من نهب الأراضي السلالية منذ فترة مجالس سابقة كما اعتبر اخرون  توجيه للوم للمواطنين على عدم الاحتجاج ضد التجزئة السكنية للعمران التي قال أن المفروض أن يحتج عليها الناس بسبب أثمنة بقعها » والواضح أن هذا التصريح من شانه أن يخلق له مشاكل مع شركة العمران التي فوت لها أصلا العقار بثمن رمزي دون اشتراط ان تخصص كوطا للبقع الاجتماعية لذوي الحقوق.

ومن غرائب اللقاء أيضا عندما خاطب احد مسيري اللقاء أحد الحاضرين الذي كان يطالب بتدخل حيث خاطبه « هل تريد بقعة!! اعطيني بطاقتك الوطنية والتزم لك بالحصول على بقعة »

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.