للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : mardi 6 juin 2017 - 7:24

جمعية المعهد العالي للكونغ فو تنظم امسية رياضية ببومالن دادس

بمناسبة شهر رمضان المبارك و إيمانا منها في إنعاش المناخ الثقافي و الاجتماعي و الرياضي بجماعة بومالن دادس ،تحت شعار  » الرياضة تربية وأخلاق  » ، ستنظم جمعية المعهد العالي للكونغ فو شاولين تشوان والتشي كونغ والرياضات المشابهة بدعم من المجلس البلدي والمديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة والمنابر الاعلامية استعراضا رياضيا في رياضة التحدي والخوارق تحت اشراف البطل المغربي محمد خليل وذلك يوم السبت 10 يونيو 2017 بساحة النصر امام مقربلدية بومالن دادس ابتداء من الساعة العاشرة ليلا.
وبهذه المناسبة يتشرف أطر المكتب المسير و اللجنة المنظمة بتوجيه الدعوة للعموم من أجل متابعة هذه التظاهرة الرياضية وكونوا في الموعد.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.