للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : lundi 5 juin 2017 - 7:17

الإعلان عن فتح باب المشاركة في النسخة الرابعة لمهرجان اثران لإبداعات الشباب

تماشيا مع أهدافها الرامية إلى تشجيع المواهب الشابة في المجال الفني بجهة درعة تافيلالت، وتحت شعار  » الشباب المبدع دعامة اساسية لبناء مغرب الغد « ، تنظم جمعية إثران دادس للموسيقى والفن بتنسيق مع الجماعة الترابية لبومالن دادس وعدد من الشركاء ، النسخة الرابعة لمهرجان إثران لإبداعات الشباب، وذلك من 03 إلى 05 غشت 2017 بساحة النصر بمدينة بومالن دادس، إقليم تنغير.
وبدلك تعلن اللجنة التنظيمية للمهرجان عن فتح باب التسجيل للاشتراك في فعاليات المهرجان في الفترة الممتدة من 05 يونيو الجاري وحتى 05 يوليوز 2017.
لذا فعلى الراغبين في المشاركة تعبئة استمارة طلب المشاركة في الرابط أسفله
و ستعمل اللجنة مباشرة بعد نهاية اجل تقديم الطلبات على دراسة كل الملفات و انتقاء الطلبات
اخر اجل لإرسال الاستمارات هو يوم الاربعاء 05 يوليوز 2017على الساعة السادسة مساء.
للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب :
مدير المهرجان السيد احساين خالق 0666167282
رئيس اللجنة التنظيمية السيد ادريس اوطاهر 0600720938
وللتذكير فإن مهرجان اثران لإبداعات الشباب يهدف الى إبراز المواهب الفنية والإبداعات الشبابية بجهة درعة تافيلالت وتشجيعها في المجال الموسيقي والفني عبر إعطاء الفرصة لعدد مهم من هذه الطاقات للكشف عن مواهبها و التعريف بإبداعاتها وتشجيع مؤهلاتها، والدفع بها نحو مزيد من التألق والإشعاع. كما ان فكرة تنظيم مهرجان لشباب جهة درعة تافيلالت هي وليدة اهتمام الجمعية في اكتشاف المواهب الشبابية وتحرير المبادرات وتفجير الطاقات وجعل أنشطة الجمعية منصة للفنانين الشباب بجهة درعة تافيلالت.

طلب المشاركة في مهرجان إثران الابداعات الشباب

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.