للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : jeudi 20 avril 2017 - 7:51

مباراة للرماية على الأسطوانة تحت شعار » القنص متعة ورياضة » وذلك يوم الأحد 23 يناير بمدينة ورزازات

في إطار أنشطتها الرياضية ومساهمة منها في تشجيع السياحة الرياضية بالمدينة والتعريف بالمنطقة وما تزخر به من مؤهلات طبيعية و تنوع بيولوجي، ستنظم جمعية نادي صاغرو للقنص والمحافظة على البيئة مباراة للرماية على الأسطوانة تحت شعار » القنص متعة ورياضة » وذلك يوم الأحد 23 يناير2017 قرب دوار ثلاث بجماعة ترميكت قيادة أهل ورزازات ابتداءا من الساعة التاسعة صباحا.

ومن المنتظر أن تعرف هذه التظاهرة مشاركة ازيد من 50 رامي ورامية، سيحطون الرحال بمدينة ورزازات للتباري والتنافس على لقب هده المباراة الوطنية.

نادي صاغرو للقنص والمحافظة على البيئة عازم على السير قدما بهذه الرياضة رغم كل الاكراهات من اجل تأطير ممارسة هواية القنص و الرماية بالمنطقة و المحافظة على البيئة و محاربة القنص اللامشروع ، من اجل ضمان استمرارية التنوع البيولوجي الدي تزخر به المنطقة

للمزيد من المعلومات:

عبد الصمد الزاريفي _ رئيس الجمعية 0670705039

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.