للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : mardi 18 avril 2017 - 9:18

الدورة الخامسة للتشجير بالكلية متعددة التخصصات بورزازات تحت شعار « بيئتنا مسؤوليتنا »

بمناسبة اليوم العالمي للشجرة، و بمبادرة من طلبة شعبة اللغات الأجنبية المطبقة : التجارة و التواصل، تنظم الكلية المتعددة التخصصات بورزازات و فضاء درعة للتربية والثقافة والعلوم يوم 29 أبريل 2017 الدورة الخامسة للتشجير تحت شعار « بيئتنا مسؤوليتنا ». 

و تخليدا لهذه المناسبة، قام طلبة و طالبات الكلية بغرس أكثر من 1300 شجرة بمساهمة من المكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي بورزازات و المديرية الإقليمية للمياه و الغابات و محاربة التصحر بورزازات، مساهمة أقنعها ما للنشاط من أهداف نبيلة تكمن في تعميق الحس البيئي للطلبة و الطالبات و تعزيز جمالية الفضاء الأخضر بالكلية ، و كذلك ربط الكلية باهتمامات و انشغالات محيطها العالمي. 
و احتفاء بهذه الدورة، ستعرف هذه السنة حضور السيد عمر حلي رئيس جامعة إبن زهر ، و السيد جون بول نيفوا نائب عميد كلية الفنون و العلوم الإنسانية التابعة لجامعة نيس صوفيا أنتيبوليس بفرنسا و الخبيرة الإيطالية في مشاريع الهندسة الثقافية فرانسيسكا بيرازيلي بالإضافة إلى وفد هام  من أساتذة الجامعة متعددة التقنيات بتيميشورا برومانيا حيت سيحضر هذا الوفد في اطار برنامج اوراسموس، يخص شعبة اللغات الاجنبية المطبقة : التجارة و التواصل و عدد من الشخصيات المحلية بالمدينة.

و  في خضم هذا النشاط، و بعد غرس الضيوف لبعض الشتلات،  سيتم تنظيم ورشات لفائدة الأطفال الصبغيين و الأطفال المتخلى عنهم  تحت إشراف أعضاء جمعية بسمة و جمعية ابتسامة و جمعية مشكاة المهتمة كلها بهذه الفئة من الأطفال.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.