للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : lundi 17 avril 2017 - 9:33

انتشال جثة غريق من وادي امكون

محمد ايت حساين
هيسبريس

توفي صباح اليوم الأحد شاب ينحدر من دوار ابراحن، الواقع بالجماعة الترابية ايت سدرات السهل الغربية، دائرة بومالن دادس بإقليم تنغير، بعد غرقه في وادي امكون.

ووفق مصادر هسبريس فإن الشاب، البالغ من العمر حوالي 16 سنة، كان قد توجه إلى وادي امكون، القريب من الدوار الذي ينحدر منه، قصد الاستجمام والسباحة، إلا أنه غرق في مكان يفوق عمقه 4 أمتار.

وأضافت المصادر نفسها أن ممثل السلطة المحلية، وعناصر من درك المركز الترابي لقلعة مكونة، وأفرادا من الوقاية المدنية، انتقلوا إلى مكان غرق الهالك، وأشرفوا على انتشال جثثه ونقلها عبر سيارة إسعاف إلى مستودع الأموات، في انتظار تعليمات النيابة العامة المختصة.

وموازاة مع ذلك، فتحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لقلعة مكونة بحثا في الموضوع لتحديد ظروف وملابسات غرق الشاب، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة بورزازات.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.