للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : lundi 17 avril 2017 - 8:16

جمعية دادس لأساتذة اللغة الانجليزية(DATE) تنظم يومها الدراسي الثالت

استمرارا على دربها في العطاء وخدمة تدريس اللغة الانجليزية بدادس وبالجنوب الشرقي بشكل عام ،وتماشيا مع الإصلاحات التي تنشدها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني ، نظمت جمعية دادس لأساتذة اللغة الانجليزية(DATE) يوما دراسيا تحت عنوان ادارة فصل اللغة الانجليزية : الإشكالات والحلول « EFL Classroom managment ; issues and remedial actions ». وكان ذلك يومه الأحد 16 ابريل 2017 بتازاخت ، قلعة مكونة.

هذا وقد حضر اليوم الدراسي أزيد من خمسين أستاذ وأستاذة. حيث تفاعل الحضور مع العروض التي قدمت وأثروها بنقاشهم المستفيض. علاوة على ذلك لم يتوانى الجميع عن المشاركة في الورشات التشاركية التي تم تنظيمها بغية تبادل التجارب الميدانية في سبيل الرفع من مستوى وجودة تدريس اللغة الانجليزية .

هذا وقد عبر الأساتذة الحاضرون عن ارتياحهم وإعجابهم بالجو الذي شهده اليوم الدراسي.

وبهذه المناسبة لا يسع جمعية دادس لأساتذة اللغة الانجليزية إلا أن تتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في إنجاح هذه المبادرة الطيبة.
ذ. ابراهيم غرناط.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.