للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : dimanche 16 avril 2017 - 9:43

تازارين : وليد اوالطلبة و أميرة بغدي يحرزان لقب سباق الواحة

توج العداءان وليد اوطلبة و أميرة بغدي بلقب الدورة السابعة لسباق الواحة لمسافة 10 كيلومتر، الذي نظمته صباح اليوم الأحد 16 أبريل 2017، جمعية التعاون الرياضية بتازارين إقليم زاكورة، تحت شعار: « الرياضة رافعة للتنمية »، بمشاركة أقاليم زاكورة، تينغير، ورزازات و الرشيدية.


وقطع وليد اوالطلبة من بومالن دادس إقليم تينغير مسافة السباق مسجلا توقيت 23 دقيقة و 46 ثانية، متقدما على صالح اهنيدا من أكدز إقليم زاكورة بتوقيت 24 دقيقة و 15 ثانية و منير الوالي من مدينة تينغير بتوقيت 24 دقيقة و 59 ثانية.
ولدى فئة الإناث كان اللقب من نصيب العداءة أميرة بغدي من مدينة ورزازات، بعد قطعها مسافة السباق في زمن قدره 32 دقيقة و 28 ثانية، فيما كان المركز الثاني للعداءة سمية أيمار من نفس المدينة بتوقيت 32 دقيقة و 58 ثانية، أما المركز الثالث فكان من نصيب نورة رشيد من النقوب إقليم زاكورة بتوقيت 33 دقيقة و 29 ثانية.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.