للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : vendredi 14 avril 2017 - 9:15

زيارة المدير الإقليمي بمديرية تنغير لمدرسة تدريت

تقرير حول زيارة المدير الإقليمي بمديرية تنغير لمدرسة تدريت .
على مستوى صباح يوم الخميس 13 أبريل 2017 م ،على الساعة الحادية عشر بمدرسة تدريت التابعة لمجوعة مدارس تعدادات بجماعة أمسمرير. تشرف الأستاذ أحمد زرير و تلاميذه من المستوى الخامس و السادس بزيارة السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بمديرية تنغير رفقة بعض رؤساء المصالح ، في اطار الزيارات التفقدية التي يقوم بها للمؤسسات التعليمية العمومية للاطلاع على سير العمل و التواصل لتقديم توجيهات و ارشادات تربوية في العمل بالمنهاج الدراسي المنقح ، تمهيدا للرؤية الاستراتيجية للإصلاح التربوي 2015 – 2030 من أجل مدرسة الانصاف و الجودة و الارتقاء.

و من باب الصدف كنت بصدد تدريس مدخل التزكية قران كريم سورة الجن للمستوى السادس ضمن المنهاج الجديد المنقح للتربية الاسلامية .

تمت الزيارة بالاطلاع على فضاء القسم و مكوناته ، و وسائله التعليمية . و كذلك تواصل و تجاوب السيد المدير مع التلاميذ بالمطالبة بتصريف بعض الأفعال و التقديم الشخصي و الحساب باللغة الفرنسة … و هو اطلاع و استجواب استحسنه السيد المدير بتجاوب و تواصل التلاميذ بفضل مجهوداتنا المتواضعة . كما قدم لي مجموعة من التوجيهات و الارشادات التربوية لتحقيق أسس و وظائف المدرسة الجديدة و تطوير قدرات المتعلم في التعبير و التواصل و الحوار و البحث و الابتكار و التمكين اللغوي الجيد … و انتهت الزيارة بتشكراتنا له و اخد صور تذكارية .
بقلم ذ أحمد زرير بمدرسة تدريت .

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.