للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : mardi 4 avril 2017 - 8:56

تازناخت : أزيد من 1890 مستفيد و مستفيدة من قافلة طبية متعددة التخصصات

أيوب تورار

بشراكة مع مؤسسة محمد الخامس للتضامن و جماعة تازناخت، و بتنسيق مع السلطة المحلية، نظمت جمعية متقاعدي الصحة بمكناس قافلة طبية متعددة التخصصات بدار الثقافة بتازناخت، يوم الاثنين 03 ابريل 2017 ، و شملت تخصصات القافلة الطبية بالإضافة الى الطب العام، قياس نسبة الكليكوز في الدم و قياس الضغط الدموي، طب و جراحة الاطفال،طب و امراض النساء بما فيها الكشف عن سرطان الثدي و عنق الرحم، بالإضافة إلى طب و جراحة العيون و الصيدلية المتنقلة، و عملية الختان الجماعي.
وتعززت القافلة الطبية التي قدر عدد المستفيدين منها أزيد من 1892 مستفيد و مستفيدة، بوحدات طبية متنقلة مجهزة بجهاز الفحص بالاشعة و الصدى الصوتي و جهاز تخطيط القلب، بالإضافة إلى وحدة طبية خاصة بطب العيون ، و غرفة للعمليات الجراحية الخفيفة.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.