للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : jeudi 30 mars 2017 - 10:18

العداء عبد الرحمان كاشير ابن تاليوين يفوز بترايل سكورة ورزازات نسخة 2017

خالد ألايا
سوس رياضة

تمكن العداء عبد الرحمان كاشير ابن تالوين من الدخول في المركز الأول للنسخة الرابعة من  » ترايل سكورة الدولي  » والذي نظمته جمعية وادي الحجاج بسكورة ضواحي ورزازات يوم الأحد 26 مارس الحالي في مدار امتد على 10 كلمترات، ويأتي فوز العداء كاشير بهذا السباق بعد أقل من 24 ساعة من فوزه بسباق الترا ماراطون ورزازات في نفس المسافة محققا توقيت 33د و28ث , المرتبة الثانية كانت من نصيب العداء الإثيوبي هايلو نيكاسا كيزاشن بتوقيت 33د و 30ث , أما المرتبة الثالثة احتلها العداء ربينا سعيد من القصر الكبير بتوقيت 33د و32 ث.
أما في صنف الإناث اللقب عاد للعداءة الإثيوبية احمد بوزويو بعدما دخلت في المركز الأول بتوقيت 39 د و26 ث, في حين العداءة حسناوي حجيبة احتلت المركز الثاني بتوقيت 39د و36ث , فيما المركز الثالث احتلته العداءة بوعسرية كلثوم بتوقيت ه 39د و48ث.
التظاهرة عرفت مشاركة عدد كبير من العدائين وهواة السباقات من المغرب وخارجه في مدار امتد على 10 كلمترات إذ تميز بتنوع طبيعي من وديان وقصبات تاريخية تزخر بها المنطقة أبرزها قصبة أمريديل الشهيرة .

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.