للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : mercredi 15 mars 2017 - 7:58

ورزازات : ازناكن تحتفل بعيد المرأة و تسدل الستار عن الدورة الأولى لموسمها السنوي

 

أيوب تورار

على مدى ثلاثة أيام و تحت شعار « المجتمع المدني بإزناكَن ورهانات التنمية » و بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للمرأة، واليوم الوطني للمجتمع المدني خلدت جمعية موسم إزناكَن للتنمية والثقافة والتراث بشراكة مع المجلس الجماعي لإزناكن، الدورة الأولى لموسمها الثقافي و الفني.

وتنوعت فقرات البرنامج العام للمهرجان، و ضم الى جانب معرض للمنتوجات المحلية، ندوتين علميتين حول دور المرأة الزناكية في الرفع بعجلة التنمية المجالية، وحملة تحسيسية حول الصحة الإنجابية و مرض سرطان الثدي، بالإضافة الى أمسيات فنية متنوعة.

وقدر المنظمون عدد زوار أروقة المهرجان بأزيد من 9000 الاف زائر، ليسدل الستار على الدورة الأولى لمهرجان ازناكن للتنمية و التراث تحت أهازيج أحواش معلنة بنجاح التظاهرة و لتضرب لنا الجهات المنظمة موعد الدورة الثانية في العام المقبل.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.