للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : lundi 6 mars 2017 - 9:32

استقالة البرلماني عدي خزو من مجلس درعة تافيلالت إجتجاجا على « التهميش الذي يتعرض له من طرف الرئاسة »

عن الرأي المغربية

قدم البرلماني عدي خزو عن حزب التجمع الوطني للأحرار صباح اليوم الإثنين، إستقالته من عضوية مجلس جهة درعة تافيلات الذي يترأسه الحبيب الشوباني إجتجاجا على « التهميش » الذي يتعرض له من طرف الرئاسة.
وأضافت نص الإستقالة التي توصلت « الرأي » بنسخة منها، « لا أتوصل بالإستدعاءات المذكورة ولا بمحاضر الإجتماعات ضدا على المقتضيات القانونية في هذا الصدد وذلك حرصا على متابعة مدى إنجاز المطالب المعبر عنها خلال مختلف الجلسات ».
وإتهم البرلماني عن حزب الأحرار الحبيب الشوباني رئيس جهة درعة تافيلالت حسب نص المراسلة « بعدم إكثرات الرئاسة بالتنبيهات المتعددة التي سبق لي وإن رفعتها إليها قصد تدارك هذا الخطأ المسطري المتكرر ».

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.