للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : dimanche 5 mars 2017 - 9:22

اكنيون: محاولة اغتصاب سيدة متزوجة

م. رشيد الادريسي – تنغير

اهتزت ساكنة جماعة اكنيون بتنغير، في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 04 مارس الجاري عند حدود الواحدة صباحا، على خبر اقدام تاجر مخدرات، على محاولة اغتصاب سيدة متزوجة وام لطفلين بدوار تنوركان.
وكشفت مصادر مطلعة ، أن المتهم « أ.أ » متزوج وأب لثلاثة أطفال عمد الى الاتصال هاتفيا بالزوجة قصد مراودتها على نفسها في غياب الزوج الذي يعمل بمدينة الرباط.
الامر الذي دفع بالزوجة الاتصال بزوجها لاخباره بالتحرش المتكرر من طرف الجاني المعروف في المنطقة بسلوكه المنحرف. وأمر الزوج زوجته للاتصال بوالدها الذي يسكن قريبا منها ليحضر الى المنزل مخافة هجوم الجاني عليها .
فعلا قامت الزوجة بالاتصال بوالدها الذي طمأنها انه سيأتي الى البيت في أقرب وقت، وبعد مرور دقائق سمعت الزوجة رنين الجرس فهمت مسرعة لفتح الباب، لكن المفاجـأة غير المنتظرة ان الزائر لم يكن أبوها بل كان الجاني المتحرش الذي جاء في حال سكر طافح والذي تسلل بالقوة الى الداخل قبل أن يعمد إلى محاولة اغتصابها في تلك اللحظة وصل الاب. غير أن صراخها وصل مسامع الجيران وبعض السكان الذين سارعوا إلى عين المكان وخلصوا الضحية من أيدي المعتدي. واحتجازه بالمنزل الى حين وصول السلطات المحلية، التي اتصلت بدورها بالدرك الملكي لتنغبر الذين وصلوا بعد أكثر من ساعة ليتم اعتقال الجاني واقتياده الى مقر الدرك الملكي بتنغير ووضعه في حالة الاعتقال الاحتياطي.
وأكد أحد الفاعلين الجمعويين أن الجاني تجاوز كل الحدود وعتا فسادا في المنطقة، ويأمل أن يأخد التحقيق مجراه الطبيعي، وان يتم تشديد العقوبة عليه، علما انه تم الحكم عليه سابقا بثلاثة اشهر حبس نافذة بتهمة محاولة اغتصاب زوجة شرطي بتنغير.
واستنكرت ساكنة جماعة اكنيون عمليات التحرش الدائمة التي تتعرض لها فتيات ونساء المنطقة، من طرف الجاني، الذي يتاجر في بيع الممنوعات من خمور وحشيش لشباب المنطقة.
يشار أن الجاني سيتم تقديمه الى المحكمة الابتدائية بورززات يوم الاثنين المقبل ليقول القضاء كلمته في القضية.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

  • 1
    حماد says:

    المقال اشار في الاخير الى ان الجاني سيتم تقديمه الى المحكمة الابتدائية بورزازات .الم يقم الجاني بجريمة تلبسية تستوجب تقديمه مباشرة الى محكمة الاستئناف وليس الابتدائية .الذي نتاسف له هو ان جبال صاغرو المعروفة سابقا بالعفة والحشمة والوقار حتى انني اتذكر عندما كنا شبابا كنا ننحرف عن الطريق عندما نشاهد نسوة تاتينا من الطريق الذي نسلكه ونضطر الى تغير الاتجاه خشية منا ان نتسبب لهن في الاحراج لكن مانراه حاليا هو المسخ بعينيه خاصة عندما تستهدف حتى المتزوجات .