للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : samedi 4 mars 2017 - 10:59

منتحل صفة « دركي » يسقط متلبسا بقلعة مكونة

محمد آيت حساين
هسبريس

ألقت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بقلعة مكونة، التابعة للنفوذ الترابي لإقليم تنغير، القبض على شخص يبلغ من العمر حوالي ثلاثين سنة، ينتحل صفة « دركي ».
ووفق مصادر هسبريس فإن القبض على هذا الدركي المزيف جاء بعد تلقي المصالح الأمنية سالفة الذكر شكاية من أحد المواطنين الذي تعرض لعملية النصب واحتيال من لدن الموقوف، بعد أن أوهمه بأنه ارتكب مخالفة تستدعي دفع غرامة مالية قدرها 5000 درهم.
وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي قامت، فور تلقيها الشكاية، بنصب كمين محكم للدركي المزيف، حيث وقع في شباكه بسهولة، وجرى إلقاء القبض عليه رفقة أحد معاونيه، حيث اعترفا معا بما نسب إليهما وسيتم عرضهما صباح يومه السبت على أنظار وكيل الملك لتقول العدالة كلمتها في النازلة.
ولم تستبعد مصادر هسبريس أن يكون الدركي المزيف الموقوف قد نصب على عدد كبير من الأشخاص، بعد أن يوهمهم بأنه دركي ويسلب منهم أموالا مقابل عدم تسجيل مخالفات في حق الضحايا.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.