للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : mardi 28 février 2017 - 9:47

مصادر اعلامية: مشاكل عائلية وراء انتحار باشا تنجداد

استبعدت مصادر اعلامية فرضية ارتباط انتحار باشا مدينة تنجداد بوجود مشاكل وظيفية أو مرتبطة بمشاكل نفسية بحكم ما عرف عنه من تفاني في العمل ومن علاقة طيبة مع جميع المواطنين، معززة فرضية أن « الانتحار » ربما له علاقة بمشاكل عائلية خاصة أنه مطلق وأب لثلاث أطفال يقطنون بمدينة فاس مع والدتهم.

وكان الهالك ( احمد . ن ) ، ذو 45 سنة، والمنحذر من مدينة فاس يعمل سابقا موظفا بولاية فاس، ليتخرج بعد ذلك قائدا لتتم ترقيته وتعيينه باشا بباشوية تنجداد.

وتؤكد مصادر الموقع أن الهالك مارس مهامه صبيحة الاثنين الماضي بمكتبه  بشكل عادي، وحوالي الساعة التاسعة صباحا عاد إلى المنزل، قبل أن يتم العثور عليه مشنوقا حوالي التاسعة والنصف، بحديقة سكنه الوظيفي بالحي الإداري.

لكن لم يتسرب بعد عن المصدر الرسمية أي توضيح بخصوص الأسباب التي قد تكون قد دفعت الباشا إلى « الانتحار ».

 

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

  • 1
    hakim says:

    تؤكد مصادر الموقع أن الهالك مارس مهامه صبيحة الاثنين الماضي بمكتبه بشكل عادي، وحوالي الساعة التاسعة صباحا عاد إلى المنزل…..hal honaka mahaame t0marase wa t9da fi darf nisfo sa3a????