للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : lundi 27 février 2017 - 10:13

العثور على جثة باشا تنجداد معلقة بشجرة في حديقة سكنه الوظيفي

محمد حرودي
اليوم 24

اهتزت مدينة تنجداد التابعة لاقليم الراشدية، صبيحة اليوم الاثنين على حادث العثور على جثة باشا المدينة معلقة بشجرة في حديقة سكنه الوظيفي بالحي الاداري بالمدينة.
وعلم « اليوم24 » ان الخبر نزل كالصاعقة على السلطات المحلية وسلطات جهة « تافيلالت درعة » بمدينة الراشدية، حيث حجت الى مكان الحادث مختلف المصالح الامنية وممثلي السلطات المحلية والاقليمية، فيما امرت النيابة العامة بفتح تحقيق في الموضوع.
واخضعت الاجهزة الامنية، تتقدمها فرقة الشرطة العلمية، السكن الوظيفي للباشا لحراسة امنية مشددة، و منعت دخول عامة الناس اليها، باستثناء المحققين، لتجميع كافة المعلومات من المكان لفك لغز وفاة باشا تنجداد، هل بسبب واقعة الانتحار؟ ام ان الحادث بفعل فاعل؟.
وبحسب المعلومات الاولية التي حصل عليها « اليوم24″، فان باشا تنجداد، يبلغ من العمر 45 سنة، ينحدر من مدينة فاس، وكان قبل العثور على جثته يعيش وحيدا بمنزله الوظيفي، حيث ينتظر ان يحسم تقرير التشريح الطبي على جثة الباشا الجدل حول وفاته.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.