للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : lundi 13 février 2017 - 7:28

ازمة الماء بجماعة النقوب

تنتمي جماعة النقوب الى اقليم زاكورة ,جماعة ذات مؤهلات سياحية و اقتصادية ,الا انها تعاني منذ اللتسعينيات من القرن االماضي الى و قتنا الحالي من نقص حاد في المياه ,اذ يشهد السكان انقطاعات للمياه و غيابه في بعض الاحيان الشيء الذي فاقم من معاناة الساكتة و الذي دفعها مرارا و تكرارا الى الاحتجاج امام جل المصالح المكلفة بتدبير المياه لكن لا حياة لمن تنادي .
اليوم الاحد الثاني عشر من فبراير نظمت الساكنة تظاهرة يطالبون السلطات المركزية بانقاذهم فورا من ازمتهم المعمرة فالماء حق للجميع كباقي الحقوق بل هو اولى من جميع الاولويات الاخرى وبذلك ندعو الى ايجاد حل جدري لهذه المسالة فالسكنة تتكبد عدة مشاق في الحصول على الماء الصالح للشروب ,فاي الى متى سييظل هذا الوضع قائم ؟
صور سعيد اوناجم _رواية عن يدير خباش
محمد املوي _ورزازات

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.