للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : vendredi 30 décembre 2016 - 8:50

DATE تودع سنة 2016 بقافلة ترفيهية لفائدة تلاميذ الثانوية الإعدادية زاوية البئر

لم تشأ جمعية أساتذة اللغة الإنجليزية بدادس « DATE » أن تودع سنة 2016 دون أن تبصم بصمتها المعتادة على الحقل التربوي بوادي دادس. وفي هذا الصدد استفتحت الجمعية أنشطتها لهذا الموسم الدراسي بالقافلة التربوية الترفيهية التي استفادت منها الثانوية الإعدادية زاوية البئر بجماعة الخميس دادس.
القافلة عبارة عن مجموعة من الأنشطة والورشات الترفيهية التي تروم تقديم اللغة الإنجليزية في قالب ترفيهي تعليمي يهدف أساسا الى تحبيب هذه اللغة الى التلاميذ لا سيما وأنهم في السنة الأولى من تلقيها.
الأنشطة التي برمجت لهذه الأمسية هدفت أساسا الى اغناء الرصيد المعرفي للتلاميذ من خلال مراجعة المفردات التي درسوها في الوحدات الأولى من برنامجهم الدراسي لهذه السنة. كما تمت مراجعة معارفهم النحوية والإملائية عبر مجموعة من الأنشطة الجماعية والفردية.
في البداية افتتحت الأمسية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم تم انشاد النشيد الوطني جماعة، هذا الذي تلته كلمة مدير المؤسسة السيد ميمون بواس عبر من خلالها على امتنان الاسرة التربوية والإدارية للمؤسسة و شكرها للمجهودات التي يقوم بها الطاقم المسير لجمعية أساتذة اللغة الإنجليزية بدادس « DATE »، بعدها قدم السيد رئيس جمعية أساتذة اللغة الإنجليزية بدادس نبذة عن أهداف مشروع القافلة الترفيهية و المحطات التي مر منها في السنوات الثلاث المنصرمة كما شكر إدارة المؤسسة على حفاوة الاستقبال والمجهودات التي بذلوها في الترتيب لهذه الأمسية. بعدها مباشرة كان للتلاميذ لقاء متميز مع مجموعة من الأنشطة والألعاب الترفيهية المتنوعة.
وفي الختام قدمت الجمعية شهادة تقديرية لمدير المؤسسة عرفانا منها بمشاركتهم الفعالة في إنجاح هذه القافلة في نسختها الثالثة على التوالي، وقد اخدت للجميع صورة تذكارية سوف تكون شاهدة على أمسية متميزة وتلاميذ متألقين أعينهم تفيض أملا في أمسية أخرى في القريب العاجل.

ذ. سعد أهمس
نائب الكاتب العام للجمعية

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.