للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : mercredi 14 décembre 2016 - 10:52

لجنة تحظيرية جديدة لتأسيس فدرالية الجمعيات الرياضية ببومالن

موقع دادس انفو

بعد أن كانت اللجنة التحضيرية لتأسيس فدرالية الجمعيات الرياضية ببومالن دادس قد دعت الى عقد جمع عام تاسيسي يوم الاحد 11  دجنبر الجاري، عقد اللقاء الذي تحول الى فضاء لنقاش حاد وانتقادات قوية من الرياضيين للجنة التحضيرية المتكونة من كل من فاطمة عدنان ومقران محمد وعبدوس لحسن.

اللقاء الذي عقد بقاعة دار الثقافة ببومالن دادس ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، عرف مشاركة عدد مهم من ممارسي رياضات مختلفة ومتنوعة بمجموعة من الجمعيات الرياضية والنوادي بالمنطقة، وبعد نقاش طويل عرف بعض المشادات الكلامية تقرر رفض عقد الجمع العام وفق الصيغة المقترحة من طرف اللجنة التحظيرية، وتم الاتفاق على تكوين لجنة تحظيرية جديدة مكونة من مصطفى يوراغين وعائشة اشاكوش وايت الحو محمد وعبد الحفيظ الكوش وصالبي عبد الجليل وخليل محمد وسعيد اكورد وعهد اليهم اعداد مشروع قانون اساسي جديد والدعوة الى جمع عام تأسيسي اخر قريبا.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.