للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : vendredi 15 juillet 2016 - 9:44

ثلاث مغاربة بين ضحايا « اعتداء نيس » بينهم خمسينية من تغزوت نايت عطى

وكالات

أفاد مصدر قنصلي اليوم الجمعة 15 يوليوز، أن ثلاثة مواطنين مغاربة على الأقل لقواحتفهم في الاعتداء الذي شهدته مدينة نيس الفرنسية أمس الخميس،  وأوضح المصدر نفسه في تصريح صحفي، أن الضحايا هم طفل (13 سنة) وسيدتان (43 و49 سنة)، مشيرا إلى الصعوبات التي اعترضت السلطات الفرنسية لتحديد هوية الضحايا.

وقد علم موقع دادس انفو ان احدى المتوفين المغاربة في الهجوم  المسماة قيد حياتها نيت حدا فاطمة مندوار تلولت ايت عيسى ابراهيم تغرماتين،  في جماعة تغزوت نيت عطى”،

وكما أن طفلا مغربيا آخر أصيب بجروح بليغة في هذا الهجوم. وتابع المصدر أن حصيلة الضحايا المغاربة التي تشير إلى ثلاثة قتلى تم تأكيدها من قبل جمعيات مغربية بنيس.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.