للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : jeudi 23 juin 2016 - 6:25

إميضر: متابعة المستشار الجماعي من « البام »بتهمة إهانة موظفين عموميين (رئيس المجلس ونائبه)

في تطور جديد لقضية الاعتداء اللفظي والجسدي، الذي قال إبراهيم العمراني، رئيس جماعة « إميضر » بإقليم تنغير، إنه تعرض له هو وكاتب المجلس « يوسف موجان »، على يد مستشار جماعي ينتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، الخميس الماضي، قالت « الرأي » أن المحكمة الابتدائية بمدينة ورزازات قررت متابعة مستشار « البام » من اجل تهمة « إهانة موظفين عموميين » أثناء ادائهم لمهامهم.
وأوضح المصدر ذاته أن كاتب المجلس والمستشار الجماعي،مثلا أمس الأربعاء 22 يونيو الجاري، أمام وكيل الملك بالمحكمة ذاتها، للإدلاء بأقوالهم.
وأشار المصدر ذاته إلى أن تقرر متابعة المستشار الجماعي ل »البام » في حالة سراح بعد أدائه لكفالة مالية، وان أولى جلسات المحاكمة ستبدأ اليوم، الخميس.
وكان رئيس الجماعة المذكورة، المنتمي لحزب العدالة والتنمية، قد صرح بأنه تعرض لاعتداء لفظي والجسدي حين كان في زيارة لأحد الأوراش بالجماعة، رفقة كاتب المجلس، الخميس 16 يونيو الجاري، فتفاجأ بالمستشار الجماعي المنتمي ل »البام » « ع. ب. ».

وأشار المصدر عينه أن الرئيس وكاتب المجلس كان يهدفا من خلال زيارة الورش المذكور إلى تذكير المقاول بوجوب الحصول على ترخيص لاستغلال الرمال التي يستعملها في البناء الورش المذكور وأداء واجبات ذلك لصندوق الجماعة.
ووضع رئيس جماعة « إميضر » حينها شكاية ضد المستشار الجماعي المُعتدي لدى المصالح المعنية.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.