للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : dimanche 29 mai 2016 - 7:05

المحطة الثانية لقافلة حزب الأصالة و المعاصرة تحط الرحال بجماعة سكورة

بعد مرور أسبوع على إطلاق حزب الجرار لقافلته التواصلية الأولى بإقليم ورزازات من جماعة تازناخت حلت يومه السبت 28 ماي 2016 بجماعة سكورة اهل الوسط المحطة الثانية للقافلة حيث تم تنظيم لقاء تواصلي موسع ضم حوالي 450 من مناصري و مناصرات الحزب بمنطقة سكورة الكبرى احتضنه متحف سكورة .
pam.1
اللقاء و الذي افتتحه أمينه الإقليمي انيس ابن القاضي أكد تبني الحزب إقليميا لشعار « الانخراط السياسي أساس التنمية الحقيقية  » خلال كل محطات هاته القافلة التواصلية ‘و التي تهدف ـ حسب قوله ـ لشرح برنامج الحزب الترافعي و هويته و شرح مضامينه.

من جهة أخرى صب المتدخلون من الجمهور خلال ذات اللقاء جام غضبهم على السياسات العمومية للحكومة في ميدان الصحة و التعليم و البنيات التحتية و التنمية القروية بالإجمال مذكرين بوضعية مستشفى سكورة الذي يفترض بأن يعالج عدد كبيرا من الساكنة يقارب الخمس و العشرين ألف نسمة و لا يتوفر على طبيب واحد قار، كما تحدثوا عن إخفاقات المجالس الجماعية المتعاقبة على جماعتي سكورة و ادلسان و فشلها في تحقيق حلم التأهيل الحضري للمنطقة و ربطها بشبكة الواد الحار، كما تسائل معظمهم عن غياب النواب البرلمانيين الثلاث للإقليم طيلة الخمس سنوات الفارطة عن التواصل مع المواطنين، كما انتقدوا بحدة تصريحات إحدى الوزيرات بخصوص غياب الفقر بالمغرب و اعتبروها تغطية للشمس بالغربال .

تغطية : مصطفى أبو إياد – ورزازات

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.