للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : samedi 28 février 2015 - 6:31

« موقع كروة » تجربة رائدة في العمل الحر عبر الأنترنت

نسلط الضوء اليوم على أحد أفضل المواقع في تقديم فرصة للحصول على دخل مالي مضمون عبر العمل الحر عن بعد وهو موقع « كروة – لبيع وشراء الخدمات عبر الانترنت ». قبل ذلك، قد تتسائل ما هو العمل الحر عبر الانترنت؟

 

العمل الحر « freelance » يعني كل فرد يشتغل لحسابه الخاص دون أن يكون متعاقداً مع شركة أو مؤسسة معينة ولهذا يسمى من يمتهن العمل الحر بـ « المستقل » فهو غير مرتبط بجهة أو مدير أو وقت محدد. بذلك تكون أنت من يدير اعمالك ووقتك وتجمع المال لقاء ذلك والأمر اكثر بساطة مما قد تتخيل.

 

اذاً العمل الحر عبر الانترنت هو تقديم خدماتك للعملاء من خلال التعامل معهم عبر الانترنت ومن منزلك وذلك لقاء الحصول على المال.

 

الخدمات التي تستطيع تقديمها عبر الانترنت غير محدودة فهي متنوعه ومختلفة بحسب مهاراتك التي تتقنها ويمكنك تعلمها بسهولة عبر الانترنت. هل لديك مهارات في التحرير والكتابة أو الترجمة، أو الغرافيك، أو المونتاج، أو التصوير، أو تصميم شعارات، أو تقديم استشارات، أو التسويق وغيره؟ اذاً انت مؤهل للعمل الحر وتستطيع البدء الان وكسب المزيد من المال!

 

لديك المزيد من الاسئلة حول العمل عبر الانترنت وكيف تحصل على العملاء وما إلى ذلك. لا تقلق موقع « كروة » سيقدم كل الحلول التي تسهل عملك من المنزل وسنحاول في هذه المقالة الإجابة على جميع استفساراتك.

 

تجربة موقع « كروة »

 

هذا الموقع يتيح لك إمكانية تقديم خدماتك عبر الأنترنت، كيفما كانت الخدمة التي تتقنها والسعر الذي تحدده. لديك الان الفرصة مع موقع موثوق ومجرب، لتعرض karwa1قدراتك وامكانياتك، ولتجعل من الأنترنت فرصة لك لتحقيق مدخول مادي مهم.

 

وإذا كان لديك عمل أو فكرة تريد إنجازها، ولا تعرف أو لا تملك الوقت لذلك، أو تحتاج إلى من يساعدك في تطويرها، تستطيع استخدام « كروة » لإنجاز كل ما تريده عبر انشاء طلب جديد أو اختيار إحدى الخدمات المعروضة مسبقاً.

 

ستجد من موقع « كروة » أنه منصة آمنه للعمل الحر يحفظ حقك كمستقل ويحفط حق عملاءك على حد سواء. كما يسوق لخدماتك ويجلب لك العملاء والمزيد منهم لتقدم لهم عروضك وخدماتك التي يمكنك تنفيذها عبر الانترنت.

 

سيساعدك موقع « كروة » على الانطلاق نحو تحقيق النجاح والاستفادة من مهاراتك بشكل ايجابي وفعال. سواء كنت تريد أن تعمل دون أن تغادر بيتك أو مكتبك؟ تريد أن تسوق خدماتك من بيتك إلى كل أرجاء العالم العربي؟ أنت تعرف أن الأمر ممكن عبر الانترنت، لكن مع موقع « كروة » أصبح الأمر أكثر سهولة وأماناُ.

 

لماذا هذا الموقع بالتحديد؟

 

حسب أبحاثنا وجدنا أن المشكلة التي تعيق الكثيرين في خوض غمار العمل الحر عبر الانترنت هي كثرة الاحتيال والسرقة عبر الانترنت أولاً، وعدم الثقة ثانياً، وعدم توفر طرق دفع واستلام المال للطرفين (المستقل والعميل) ثالثاً. الخوف وعدم الثقة سواء كمزود للخدمة أو لدى الراغب فيها جعلت الكثيرين يتراجعون عن العمل الحر عبر الانترنت، لكن موقع « كروة » يقدم كل الضمانات والمساحات لبناء الثقة بين العملاء وحفظ حق الطرقين من أي نوع من الاحتيال والسرقة ويوفر عدة طرق مختلفة للعملاء لدفع المال وكذلك تسليم المال للمستقل.

 

فمن أهداف موقع « كروة » ، كما يؤكد القائمون على إدارته، إيجاد مجتمع فعال يعتز به على الشبكة العنكبوتية تقوم مبادئه الأساسية والجوهرية على القيم والأخلاق الفاضلة والمصداقية فيما يعرض.

لا نستعجلك … تأكد وجرب بنفسك.

 

يسعى موقع « كروة » إلى ابتكار طرق الكترونية فعالة وحديثة تسهل لكل من مقدمي الخدمات والراغبين في هذه الخدمات التواصل وإنجاز الأعمال والإنتاج في بيئة آمنة وموثوقة.
حيث يضمن « كروة » البيئة المثالية للتعامل وبيع وشراء الخدمات، حيث يشترط أهلية المستخدم ويفرض الضمانات والعقوبات على أي تجاوز.

 

وحسب ما اكتشفناه من خلال تجريب الموقع، فهو يساهم في رفع مستوى الموثوقية، بعدم قبول بائعين ومقدمين خدمات غير جديين.
الجدير بالذكر أن خاصية عرض وبيع الخدمات في « كروة » تختلف عما تقدمه مواقع بيع الخدمات الأخرى، فموقع « كروة » يعطي مجالا واسعا للمنافسة، وحرية أكبر، حيث يمكن للمستقل عرض طرق التواصل الخاصة به في حسابه للحصول على عملاء مباشرين ويمكن له أن يعرض خدماته في الموقع، ويمكن للعميل أن يتقدم بطلب الخدمة من جميع الاعضاء المشتركين، حيث سيحصل العميل على عروض من نفس مقدم الخدمة وكذلك من أعضاء أخرين.

 

فكر مليا، لكن تأكد أنه في الوقت الذي قد تضيع فيه وقتك في أشياء غير ذات فائدة في الانترنت، يمكنك أن تستثمر إبحارك لتفيد وتستفيد.

 

اذاً هل جربت موقع « كروة »؟ ليس بعد، جربه الان وشاركنا والقراء رأيك بهذه المنصة.

تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.