للتواصل معنا : contact@dades-infos.com
أخر تحديث : mardi 24 février 2015 - 2:55

أرقام قياسية في البطولة المحلية لرياضة رفع الأثقال (صور وفيديو)

موقع دادس أنفو

أحمد إلزن وكمال لطفي

في جو من المنافسة والإثارة والتشويق عرفت مدينة بومالن دادس يوم أمس الأحد 22 فبراير حدثا رياضيا متميزا، تمثل في البطولة الإقليمية في رفع الأثقال من تنظم جمعية بوكافر لكمال الأجسام والرياضات المشابهة تحت شعار « الأخلاق فضيلة والرياضة وسيلة ».

بوكافر

وقد ارتجى المنظمون من هذا العرس الرياضي، كما صرح رئيس جمعية بوكافر لموقع دادس أنفو أن يكون رسالة للشباب مفادها أن الرياضة هي الحل الأمثل لقتل وقت الفراغ والابتعاد عن العادات السيئة والتعريف بالطاقات المحلية الكامنة التي لا ينقصها إلا القليل من التشجيع والدعم.

انطلقت المنافسات في حدود الساعة العاشرة صباحا وافتتحت بمنافسات الفئة الأولى ما بين 60 و70 كيلوغراما استغرقت الفترة الصباحية كلها. لتستأنف المنافسة مع الفئة المتوسطة وفئة 80 كيلوغراما فما فوق في الفترة المسائية.

بوكافر10

وقد اسفرت البطولة الإقليمية، كما تتبع موقع دادس أنفو عن النتائج التالية:

الفئة الأولى:

المرتبة الأولى: عيسى مازيح من جمعية الأمل قي تنغير ب 318 نقطة.

المرتبة الثانية: رشيد بنزيدان عن جمعية بوكافر بومالن دادس ب 300 نقطة.

المرتبة الثالثة: سعيد خليل عن جمعية بوكافر بوكافر أيضا ب 289 نقطة.

بوكافر2

بوكافر7

الفئة الثانية: 70 /80 kg

احتل الرتبة الأولى نزيه زهدي عن جمعية الأمل تنغير ب 370 نقطة، ثم يليه عبد الصمد مغراوي عن جمعية لارموني تنغير ب 354 نقطة. وقد تقاسم الرتبة الثالثة كل من عبد المجيد محلي وعبد الحكيم الإدريسي عن جمعية الأمل ب 320 نقطة.

بوكافر1

الفئة 80 kg  فما فوق

المرتبة الأولى عادت لمصطفى يوراغين عن جمعية بوكافر بومالن ب 444 نقطة، بعد أن تمكن من رفع ثقل 110 kg في مسابقة الصدر، وثقل 190 kg  في مسابقة الظهر، و144 kg  في مسابقة الأرجل، وكانت المرتبة الثانية من نصيب أنور السالمي جمعية الأمل ب 390 نقطة بعد أن تمكن من رفع 170 kg  في مسابقة الظهر و120 في مسابقة الأرجل، بعده مصطفى صاردي الذي اقتنص المرتبة الثالثة بما مجموعه 380 بالرغم من أنه تمكن من رفع 140 kg  في مسابقة الأجل و140 في مسابقة الظهر حيث تعادل مع صاحب المرتبة الثانية في مسابقة الصدر برفعهما ل 100 kg

بوكافر

بوكافر8

اختتم اللقاء الذي أعاد للرياضة المحلية ديناميتها بعد فترة من البرد والفراغ الذي بصم الفترة الشتوية من هذه السنة على ايقاع الزغاريد وهتافات الجمهور المحلي والجمهور القادم من تنغير والنواحي على حد سواء وبتوزيع الجوائز على الفائزين.

 

بوكافر14

بوكافر13

بوكافر12

بوكافر11  بوكافر9

بوكافر6

بوكافر5

بوكافر4

بوكافر3


تنبيه: ما ينشر في موقع دادس-أنفو، يعبر عن رأي كاتبه، ولا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع "دادس أنفو" الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: موقع "دادس أنفو" يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش الجاد وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.