صغارجمعية بومالن دادس لألعاب القوى يفوزون بالرتبة الأولى على صعيد الفرق في سباق العدو الريفي بأكادير

dades infos
2014-10-22T18:20:37+01:00
الأخباررياضة
dades infos21 أكتوبر 20142٬053 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
صغارجمعية بومالن دادس لألعاب القوى يفوزون بالرتبة الأولى على صعيد الفرق في سباق العدو الريفي بأكادير

أضـف تـعـلـيقك

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 3 تعليقات

  • amazighamazigh

    تخية لأبطال هذه الجمعية انتم دائما تعطون لبومالن نتيجة جيدة تنميرت بهرا اتربوت ن تزلا

  • rayourrayour

    وماذا عن مستقبلهم الدراسي يايايا

  • mustaphamustapha

    الى ayour اضن انك من النوع الديلا يريد ان يرى ابناء بومالن يفوزوا و يشرفوا بومالن دادس لو فاز واحد كالكروج او عويطة لست تقول هدا الكلام ولكن يقول المتل اد اس تكيت ايما اككرهغ

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق