المحكمة الإبتدائية بأكادير تُبرىء “دادس أنفو” بعد الدعوى التي رفعها البرلماني السابق ورئيس جماعة وكليم الحالي ضد مدير الموقع

دادس أنفو
2014-06-17T22:35:04+01:00
محلياتمنوعات
دادس أنفو11 يونيو 20143٬350 مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 سنوات
المحكمة الإبتدائية بأكادير تُبرىء “دادس أنفو” بعد الدعوى التي رفعها البرلماني السابق ورئيس جماعة وكليم الحالي ضد مدير الموقع

أضـف تـعـلـيقك

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 9 تعليقات

  • حمديحمدي

    يقول المثل الامازيغي ؟هان تغردمت افلا نغفنك ابوتفوناست؟يحكي انه ذات يوم سرقت بقرة لعجوز وهي لاتدري من سرقها؟وذهبت الى شيخ القبيلة الذي توجد عنده آنداك بعض الصلاحيات فاخبرته بالواقعة وجمع الناس واخذ يحدثهم عن الواقعة وفجاة فجاهم بقوله؟هاهي العقرب فوق راسك ياسارق البقرة ومداحدهم يده الى راسه؟وطلب منه احضار البقرةواحضرها ؟؟؟؟؟؟هكذا سي عدي؟؟؟؟؟؟

  • AmutelAmutel

    هنيئا و مزيدا من التألق . و يمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين . انها لصفعة و ضربة قوية في وجه الفساد السياسي بالمنطقة . و بهده المناسبة نؤكد عزمنا المضي فداء لهدا المقع المبجل و لتخسأ نوايا العفاريت و التماسيح و لتنكفف الى غير رجعة . كلنا دادس-أنفو و نفتخر . تحية اجلال لكل الصامدين في وجه رياح العبث و العفن .

  • AmutelAmutel

    أروع ما قتبس من دادس-أنفو :
    +++++++++++++++++++++++++++
    لا نملك، لا شركات ولا حافلات، لم نستولي على الهكتارات من الاراضي السلالية. لا نملك فيلات في الاحياء الراقية باكادير، لا نسعى للمقاعد ولا للشهرة. كل ما نملك، هي كرامتنا، أقلامنا وأصواتنا التي لا تباع ولا تشترى، عملتنا هي القيم الإنسانية. لا المحاكمات الصورية ولا تهديدات البلطيجية ستثنينا عن مواصلة مسيرتنا الاعلامية النبيلة.سنواصل مهمتنا في البحث عن الحقيقة ونقل كل الأصوات، دون تحفظ ودون خوف، لأننا اخذنا على عاتقنا مهوم ومعاناة ساكنة هذه المناطق المهمشة، التي تستنزف ثرواتها من طرف من مصاصي الدماء وعديمي الضمير.

  • دادس أنفودادس أنفو

    جريدة أخبار سوس تتضامن مع ” دادس أنفو “

  • said tilmisaid tilmi

    coup de chapeau a dades info et bon courage

  • عبد الواحد التيحانيعبد الواحد التيحاني

    تحية عالية لابراهيم رباني…نحيي فيك نضالك و غيرتك على بلدك و عزمك على فضح و تعرية كل الخونة المفسدين الذين اغتنوا على حساب فقراء و أرامل و يتامى المنطقة ……..

  • Lahcen FathiLahcen Fathi

    هنبئاً وتحية عالية لفريق دادس أنفو ومزيداً من الصمود والعطاء وعين الحسود فيها عود …
    تحياتي
    صوت المغرب العميق …

  • نورة دادسنورة دادس

    هنيئا لكم ادراة دادس انفو على صمودكم ومواجهتكم لرموزالفساد بالمنطقة ككل,فانتم لا تملكون الا اقلامكم وصرخاتكم النابية على لك ظالم لهذا الشبر المنسي من الجنوب الشرقي.

  • الحسنالحسن

    bravo et bonne continuation, et tous mes respects aux gens du Dadès info. la caravance passe et les chiens aboient.Quand on vous embête sachez bien que vous êtes sur la bonne voie Ila al amam .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق