ببومالن دادس : بعد إطفاء أضواء الإنارة العمومية على محتجين .. لجنة نداء أنبد ترد بالدعوة إلى وقفة بالشموع

دادس أنفو
2017-05-29T13:40:09+00:00
زوم
دادس أنفو29 مايو 20173٬523 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 سنوات
ببومالن دادس : بعد إطفاء أضواء الإنارة العمومية على محتجين .. لجنة نداء أنبد ترد بالدعوة إلى وقفة بالشموع

أضـف تـعـلـيقك

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • براهيم عينانيبراهيم عيناني

    لكن من هم الفاشلون في السياسة الاآن !؟ من هم المراهقين في السياسة ؟ و من هم المتسترين على خوائهم الداخلي وفضائحهم الريعية – الجنسية و يفظلون الظلام لنشر الدعارة السياسية واغتصاب الأخلاق ونشر ثقافة الريع في اوساط أقاربهم ؟! …..
    هم لا يحبون الظلام والفساد ولا “يأمرون ” بإطفاء الإنارة العمومية حتى تعلمو الطاعة والتملق من أسيادهم في المخزن الإداري … هم متملقين ، منحنين ، زاحفين متنازلين للأصنام في البيروقراطية المخزنية لأن لا شئ يميزهم عن العاهرات… فقصتهم مع قطع الإنارة العمومية اثناء الوقفة الإحتجاجية المشروعة تذكرنا بقصة “ايت باب أغيول ” وهم يحاولون التستر على فضيحتهم الأصلية بفضيحة اخرى اكثر غباوة واكثر بلادة ( هنا اكثر بلادة من بلداء بلديتهم ) … وهذه الفضيحة تذكرنا ايضا بمقولة مشهورة لأفلاطون : ” يمكننا أن نسامح بسهولة الطفل الذي يخاف من الظلام .. أما مأساة الحياة الحقيقية [في بومالن ]فهي عندما يخشى الرجال الضوء “… ما رأيكم في تطوير هذا التعليق المرتجل وجعله مقالا لاحقا مفصلا للموضوع !؟ انتظر عنوانا له مقترحا من جانبكم !؟

  • دادسدادس

    انه موسم الحصاد وأهل بومالن يجنون ما زرعوه خلال الاتنخابات الماضية.
    صوتهم على الفساد فماذا كنتم تنتظرون ؟؟

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق