مصرع رئيس قسم التقني بعمالة تنغير ورئيس جماعة مصيصي في حادث سير

دادس أنفو
محليات
دادس أنفو1 أكتوبر 20143٬411 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 سنوات
مصرع رئيس قسم التقني بعمالة تنغير ورئيس جماعة مصيصي في حادث سير

أضـف تـعـلـيقك

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 4 تعليقات

  • matrixmatrix

    سيارة السيد المدير للموحدين ببومالن .مكان الحادث جماعة واكليم

  • مصطفى أوعطامصطفى أوعطا

    لا علاقة للعنوان بفحوى القصاصة.فالعنوان يعطي الانطباع ان الشخصين لقيا مصرعهما في نفس الحادث في حين أن الامر ليس كذلك.قليلا من المهنية من فضلكم.إذا افترضنا ورود القصاصة من أحد القراء أو المتعاونين مع الموقع،فذلك لا يعفي إدارته من ضرورة تمحيص المقروء و تدقيقه.
    عطفا على ذلك،فالأخطاء الإملائية تنقص من مصداقية القصاصة و محتواها.(معاناة وليس معانة/…سجلت به حوادث وليس سجل به حوادث/إنا لله وإنا إليه راجعون و ليس إن لله و إن إليه راجعون…).أماركاكة الأسلوب فتلك مشكلة أخرى.عموما لا أنتقص من عملكم لكن هذه الأمور يجب الانتباه إليها احتراما لموقعكم واحتراما للقراء.فالضبط اللغوي أمر ضروري في العمل الصحفي.أتمنى لكم حظا موفقا.

  • ouaza mohamedouaza mohamed

    alah irhm ses deux personnalité ; Et toutes mes condoléances à leur famille

  • صاحب الظل الطويلصاحب الظل الطويل

    تحية تقدير واحترام إلى المعلق “مصطفى أوعطا”، فنادراً ما نجد من يهتم بسلامة اللغة ـ إملاءً وتعبيراً وصرفاً وتركيباًـ خاصة في هذه المواقع المحلية التي نفتخر ونعتز بها في جميع الأحوال، علماً أنها صفحات عمومية يرتادها الصغار والكبار، وبالتالي فإن النشر فيها يتطلب حرصاً شديداً على سلامة اللغة والمضمون تفادياً لتأثيرها السلبي على بعض القراء.
    الكاتب “محمد ايت الحساين” على وجه الخصوص قرأت له عدة (مقالات) ارتكب فيها نفس الأخطاء التعبيرية والإملائية… مما أكد لي أنها لم تكن مجرد هفوات مطبعية، بل أسلوباً صِرفاً و “ركيكاً ” يتميز به الكاتب، وهو ما يعني استهتاراً بالقراء من طرفه ومن طرف الموقع. فالكاتب الذي يحترم نفسه يقرأ ما يعتزم نشره مرات عديدة قبل أن يفعل ذلك، والموقع الذي يحترم مرتاديه يمحص ويدقق كل ما يصل إليه قبل إذاعته للجمهور. وبما أن كلاهما (الكاتب والموقع) لم يفعلا ذلك، فإنهما ممن قيل فيهم “وافق شنّ طبقة”!
    (الكاتب) محمد ايت الحساين: ما أضيفه على ما قاله السيد “مصطفى اوعطا” في حقك هو كثرة التكرار في أسلوبك، كما لا يفوتني أن أكرر بدوري التنويه بالعنوان الذي أعتبره قمة في الغباء “الإنشائي” و تضليلاً وتزييفاً للحقائق…
    موقع “دادس أنفو”: أنصحك بتجديد نفسك، شكلاً ومضموناً، لأنك أصبحت متجاوزاً ـ تقنياً وإعلامياً ـ من طرف مواقع محلية نشأت بعدك بكثير. كما أدعوك إلى التحلي باللباقة في إدراج إعلاناتك، فلا يعقل أن تتربص بنا بين ثنايا المواضيع التي نقرأها، ولا يصح أن ترافقنا إشهاراتك كرهاً، صعوداً ونزولاً، في صفحاتك، مثل الفيروسات (كلما أقفلتها لاحت من جديد)…
    أرجو أن يتسع صدركم لتقبل هذه الانتقادات البناءة، وإن كنتم ترونها لاذعة، فتأكدوا أنها نابعة من قارئ مخلص يرجو لكم مزيداً من التألق والإشعاع. والسلام عليكم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق