فؤاد آيت القايد أيقونة “سمير الليل”..إختفاء يثير أكثر من شك !!

دادس أنفو
2014-04-27T18:58:21+01:00
دائرة الضوءملفات
دادس أنفو25 أبريل 20146٬694 مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 سنوات
فؤاد آيت القايد أيقونة “سمير الليل”..إختفاء يثير أكثر من شك !!

أضـف تـعـلـيقك

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 3 تعليقات

  • سعيد مطيعسعيد مطيع

    مبادرة انسانية من الموقع ومن الاستاذ حميد سكو بحثا عن طاقات الجنوب الشرقي المهدورة وفي دات الان بمثابة منبه سيوقظ من له >رة غيرة على بناء واطر المنطقة التي تختفي لاسباب مجهولة وننتظر مقال حول المختطف اتكو .

  • MOHMED BOUSSAKRIMOHMED BOUSSAKRI

    شكرا أستاذ حميد سكو ، شكرا أستاذ ميمون أم العيد ، شكرا لأسرة دادس أنفو على المعلومات القيمة على هذا الإعلامي المتميز الذي عشنا معه أحلى أيام طفولتنا الأولى .فؤاد أيت القايد هذا الإنسان المثير للدهشة والإستغراب في حضوره وكذا غيابه.

  • محمادينومحمادينو

    شكرا لكل الذين ساهموا في اعطاء هذه النبذة عن جزء من حياة هذا الاذاعي الموهوب و الفنان بكلماته وصوته و اختيار اته للمقاطع الموسيقية .لقد عشنا معه احلى اللحظات و الاوقات في زمن تألق الغناءالمغربي في الكلمات واللحن و الاداء.اني جد متأسف على النهاية المؤلمة لهذا العملاق وهوفي شبابه.رحل في صمت كما هو حال رحيل عملاق الشعر العربي ابي القاسم الشابي.نتمنى ان يكون رحيلا مؤقتا .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق