أساتذة ثانوية صلاح الدين الأيوبي بتنغير يحتجون مطالبين بصرف مستحقات الساعات الإضافية

دادس أنفو
مجتمعنقابيات
دادس أنفو9 يناير 20142٬218 مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 سنوات
أساتذة ثانوية صلاح الدين الأيوبي بتنغير يحتجون مطالبين بصرف مستحقات الساعات الإضافية

أضـف تـعـلـيقك

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 4 تعليقات

  • أستاذ معني بالسعات الاضافيةأستاذ معني بالسعات الاضافية

    شهادة لله
    أساتذة صلاح الدين المحترمين استقبلوا من طرف النائب الذي وضح لهم المشكل و حاول إقناعهم بأن المشكل موروث (2011 ـ 2012 )و أنه راسل الأكاديمية عدة مرات لنفويض اعتماد خاص لتسديد متأخرات الساعات الاضافية.
    يوم الأربعاء 8 يناير 2014 نفس السادة الأساتذة قاموا باحتجاج داخل مقر النيابة مرددين مجموعة من الشعارات و لم يطالبوا النائب بالاستقبال!!!!!

  • mohamoha

    Cher Monsieur l’auteur de ce commentaire suspect;tu n’as pas honte de dire des sottises§*!pourquoi tu n’as pas osé dire que monsieur le délégué a édité un communiqué avec toute réserve dans lequel il prétend qu’il a remboursé les indemnités des enseignants!je pense que l’auteur de commentaire n’a rien à voir avec l’education!

  • untmuntm

    c’est vraiement bizarre ce ,onsieur qui affirme que le délégué a raison!je me demande ce qu’il a gagné contre ce mauvais et faux commentaire Il semble que monsieur fait partie des fonctionnaires srectres ou fantomes! car tout simplement un enseignant qui a gouté la douleur du mensonge et de l’injustice ne dirait jamais de telles choses! c’est ta conscience dis ce que tu veux!

  • المتتبعالمتتبع

    عندما يمتزج النفاق السياسي بالنقابي والاجتماعي لا ينتج شيئا الا ما نراه من ميوعة. فللاسف الشديد جاء الاضراب حسب احدى المقالات بناء على بيان توضيحي للنيابة والذي لا يهم النقابتين في شيء ويهم اضراب نقابة معينة. فاذا كان ما جاء في اضراب هذه النقابة صحيحا فلماذا لم تلتحق النقابتين المضربتين في ثانوية وحيدة بالاضراب في اطار تنسيقي وستعفينا من كثير من المشاكل، لأن هذه التعويضات لاتهم بالاساس اساتذة هذه الثانوية لوحدها بل العديد من الشغيلة التعليمية. لكن لم تلتقط الاشارة عند مناضلي هاتين النقابتين وفضل منتسبوها تكسير الاضراب الاقليمي لتطلع علينا باضراب مقزم في مؤسسة لتبيان أنهما لازالتا حيتين نضاليا لكنهما ماتا اكلينيكيا وواقعيا. وهو المشهد المقزم للعمل النقابي والصراع الخاوي الذي لا يفيدنا في شيء. والغريب هو في نفس السياق هو أن يطلع عضو اقليمي باحدى هاتين النقابتين في مقال للرد على البيان التوضيحي للنيابة وقال ليته ما صدر؟؟ مع العلم أن البيان التوضيحي لا يهمه ولا يهم نقابته، وان كان لماذا دائما لم تضرب هذه النقابة اقليميا ولو منفردة اذا كان التنسيق يشكل لها احراجا. انه العبث النقابي والسياسي. مع العلم ان الجامعة الوطنية براسين وايهما حي ويمثل الشرعية وهو نقاش سيخفيه الاضراب العبثي بهذه المؤسسة في اطار الاسترزاق النقابي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق